تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير


تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير

تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير




معلومات : لعبة Driver Parallel Lines

لعبة الأكشن و العصابات Driver Parallel Lines و الشبيهه للعبة GTA نسخة كاملة بحجم 2.7 جيجا


Driver: Parallel Lines هي الدفعة الرابعة في سلسلة ألعاب فيديو Driver . إنه خروج عن الألقاب السابقة في السلسلة التي ركزت على مدن متعددة ، حيث تجري اللعبة في مدينة نيويورك ، خلال الفترتين 1978 و 2006. كما أنها اللقب الوحيد الذي لا يشمل الشرطي السري ، جون تانر ، ولكن بدلاً من ذلك يركز على سائق المهرب يدعى TK ، الذي يسعى للانتقام من عصابة كان يعمل معها خلال شبابه ، بعد أن وضعوا إطاره لقتله رب المخدرات الذي احتجزوه للحصول على فدية. نظرًا للأداء الفائق لبرنامج Driver 3 ، وخاصة الأقسام الداخلية التي غالباً ما تسير على قدم وساق ، فإن خطوط Parallel Lines تعود إلى الصيغة المستخدمة في الألعاب السابقة في السلسلة ، مع التركيز على القيادةعلى الرغم من أن إطلاق النار ما زال موجودًا في اللعبة ، إلا أن اللعبة مفتوحة بشكل أكبر من العناوين السابقة. تم إصداره في مارس 2006 على PlayStation 2 و Xbox بواسطة Atari، Inc. و Microsoft Windows و Wii في يونيو 2007 بواسطة Ubisoft .




Driver: Parallel Lines تجري في بيئة عالمية مفتوحة بالكامل ، حيث يتم الآن الوصول إلى الألعاب المصغرة من عالم اللعبة بدلاً من القائمة ، بينما تتميز اللعبة أيضًا ببعض العناصر الجديدة الشائعة مع Grand Theft Auto - مرئية دم عندما يتم إطلاق النار على شخص ما ، وميزة "هدف تلقائي" (مع إتاحة الهدف اليدوي أيضًا) ، ونظام نقدي ، وسيارات قابلة للتعديل بالكامل (مع مسار اختبار لاختبار المركبات التي تمت ترقيتها) ، وتدمير البيئة (على سبيل المثال ، يمكن الآن لمصباح المصابيح الآن يتم دهسها وصنابير النار يمكن أن تنكسر ، وتنثر المياه في الهواء). تم دمج نظام جناية جديد في الخطوط المتوازية، والتي يمكن أن تفرق بين الجنايات الشخصية والجناية "المرتبطة" بالمركبات التي استخدمها اللاعب. إذا جذب اللاعب انتباه الشرطة سيراً على الأقدام أو في سيارة معينة ، يمكن للاعب تعليق المستوى المطلوب من خلال فقد الشرطة ودخول سيارة "نظيفة" ، على الرغم من إمكانية إعادة تنشيطها إذا قضوا وقتًا طويلاً في مرمى الشرطة الضابط ، الذي سيتعرف في النهاية على اللاعب كـ "مطلوب". ينطبق نفس المبدأ على الأنشطة الخارجة عن السيارات ، مثل استخدام الأسلحة ، والتي يمكن للاعبين من خلالها تحطيم سلاحهم من أجل فقد انتباه الشرطة حتى يتم رصدهم لارتكاب أعمال غير قانونية مرة أخرى. بالنسبة لإصدار Wii ، يتم استبدال شريط الجنايات بنظام " stars " ، على غرار نظام Grand Theft Auto ، التي تضيء عندما يجذب اللاعب انتباه الشرطة. مثلGrand Theft Auto ، تتميز اللعبة بأنماط خيالية ، لكنها متميزة من السيارات القائمة على السيارات الحقيقية التي كانت مستخدمة داخل نيويورك بين الفترتين.

كانت اللعبة تهدف في الأصل إلى تضمين لاعبين متعددين عبر الإنترنت ، لكن تم إلغاء هذا الأمر عندما أصبح واضحًا للمطورين أنهم لم يتمكنوا من تقديم وضع قوي متعدد اللاعبين [3] وأرادوا التركيز بالكامل على جزء اللاعب الفردي من اللعبة. ويختلف تخطيط السيطرة قليلا من Driv3r في ذلك السباحة أزيلت والقفز قدراتهم من اللعبة، جنبا إلى جنب مع تحكم منفصل للقيام به "إحتراق". على الرغم من أن هذا كان عمليًا على الأزرار الحساسة للضغط بوحدة التحكم PS2 ، فإن ذلك يعني أنه إذا تم تشغيل اللعبة باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر لقيادة المركبات ، فمعظمها ستنفذ الإرهاق عند التسارع بسرعات منخفضة وبالتالي يقلل التحكم. و اعادتها لحظةتمت إزالة وضع مخرج الأفلام لألعاب Driver السابقة أيضًا ، وكان الوضع السينمائي الوحيد المتاح هو الحركة البطيئة الرؤية "كاميرا الإثارة".

يتغير مظهر اللعبة بشكل كبير بين عامي 1978 و 2006. لا يتغير مظهر TK فقط من مظهر السبعينيات إلى المظهر الأكثر حداثة في عام 2006 ، ولكن أيضًا يتغير الأسلحة والمشاة والمركبات. يمكن استخدام المركبات المخزنة في المرآب من عام 1978 في عصر عام 2006 والعكس بالعكس ، في حين أن التعديلات أغلى في العصر الحديث عنها في عام 1978. يتغير مشهد نيويورك بشكل كبير في الأماكن ، مع تغيير أضواء تايمز سكوير والوظائف التجارية لتعكس العصر الذي هم فيه. على الرغم من ظهور مركز التجارة العالمي عام 1978 ، إلا أنه في عام 2006 تم تطهيره وإغلاقه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نيويورك عام 1978 لديها لهجة داكنة إلى حد ما ، في حين أن السماء كانت في عام 2006 مظللة باللون الأزرق. هود اللعبة ، والتي يتم تحديثها من ذلك من Driv3rيتميز عداد السرعة ، ومقياس أكسيد النيتروز ، ومقياس المسافات الذي يعرض عدد الأميال التي قادها اللاعب داخل اللعبة ، كما يتغير مظهره ، من نمط الكروم إلى مظهر LED. على الرغم من أنه يمكن للاعبين التغيير بين العصور يدويًا ، إلا أنه لا يمكن القيام بذلك إلا بعد إكمال 32 مهمة من وضع القصة وإلغاء قفل خيار "تغيير العصر". في حين أن اللعبة تفتقر تمامًا إلى أي نوع من الطقس ، إلا أنها تحتفظ بدورة يومًا ليلا توفر تغييرات ملحوظة في الغلاف الجوي.

معلومات عن اللعبة


  1. Genre:Racing - Action - Rally

  2. Works on:Windows (XP, Vista, 7, 8, 10)

  3. Released:July 17, 2007

  4. Company:Ubisoft / Ubisoft

  5. Size:2.7 GB


متطلبات التشغيل اللعبة


  •  Minimum

  • System:Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10

  • Processor:2 GHz

  • Memory:256 MB RAM

  • Graphics:3D graphics card compatible with DirectX 9

فيديو العبة


صور : لعبة Driver Parallel Lines


تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير

تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير

تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير

تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير


تحميل : لعبة Driver Parallel Lines


تحميل لعبة Driver Parallel Lines من ميديا فاير
حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 1 جيجا

حجم اللعبة: 500 ميجا

طريقة التثبيت 


- حمل اللعبة و فك الضغط
- سطب اللعبة
- إلعب



***********************


***********************

ليست هناك تعليقات